نادي التمريض السعودي

آرحب بكــــل الفريق الطبـــــي ,, آنت غير مسجل .. تفضل بالتسجيل آو الدخول ..
نادي التمريض السعودي

ιƒ уσυ ℓσνє ѕσмєтнιηg уσυ нανє ∂σ αηу тнιηg 4 ιт ...ιℓσνє ηυяѕιηg:$ :$

مرحبآ بكــم في نــآآدي التمريض السعودي .. الذي يضم جميع الكوآدر الطبية و بدون استثنــآء .. آثبت وجودكـ معنــآ .. و آطرح معلومــآتكـ في قسمكـ الخآص لكي نستفيــد فأنت هنــآ المحآضر و نحن الطلبــه .ْ
ولكفالة يتيم 12 ريال شهرياً (( ارسال 1 إلى 5055 )) قال تعالى: {وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْيَتَامَى قُلْ إِصْلاحٌ لَهُمْ خَيْرٌ وَإِنْ تُخَالِطُوهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ الْمُفْسِدَ مِنَ الْمُصْلِحِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لاعْنَتَكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} (البقرة: 220 ).
""يارب"" قد سمحت لي أن أسير في الظلام.. ""كي أرى جميل نورك"" وسمحت لي أن أكون وحيده .. ""لأرى كم أنت قريب"" وسمحت لي أن أرى تفاهة الحياة.. ""لأعرف أن كل الأشياء خساره أمام سعه فضلك"" ‏​‏​‏​‏​‏​°°° معادلة السعادة الحقيقية °°° 1. الصحة = الصيام 2. نور الوجه = القيام 3. الإسترخاء = ترتيل القرآن 4. السعادة = الصلاة في أوقاتها 5. الفرج = الإستغفار 6. زوال الهم = الدعاء 7. زوال الشدة = لا حول ولا قوة إلابالله 8. البركه = الصلاة على النبي عاجل....أمريكا قامت بتحريف القران الكريم وأصدرته بكتاب جديد تحت مسمى مثلث التوحيد وهو الآن يوزع في الكويت ويمكن أن يصل الينا فصدرها قبل أن يصل إلينا! ​​​​​​​ ماذا أصابك يابلاد الحرمين ؟ بدأت بزلزال العيص ،ثم إنفلونزا الخنازير ، ثم الحرب مع الحوثيين ، ثم غرق جدة ،ثم تبدأ السنة الجديده بخسوف، ثم بعد أيام كسوف ، قال تعالى:{ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس} گل الحذر من ٱغنيہ نجوى گرم لشحد حبگ قد تقع في الشرگ بسبب هالأغنيه وانت لٱتعلم  اسأل ﺂللّہ لي ولگم العآفيہ   وذلگ لآن گلمآت الاغنيہ فيہا شرگ بـﺂللّہ سبحآنه وتعالى انـآ لشحد حبگ..من ﺂللّہ شحآدﮪ انـآ لعبد حبگ..من بعد ﺂللّہ عبآدﮪ العبآدﮪ مع ﺂللّہ شرگ اگبر..ومن گبا ٱ ٱ ئر الذنوب ...تخرج من الإسلام ((צ اqJ اצ qJJI عدد الليالي والدهور צ اqJ اצ qJJI عدد الايام والشهور צ اqJ اצ qJJI عدد أمواج البحور צ اqJ اצ qJJI عدد أضعاف الاجور צ اqJ اצ qJJI عدد القطر والمطر צ اqJ اצ qJJI عدد أوراق الشجر צ اqJ اצ qJJI عدد حبات الرمل צ اqJ اצ qJJI عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون..!! [تذكير:] يامؤمن/يامؤمنه إن في جهنم وادي إسمه/(وادي الغي) لجامعين الصلوات بلا عذر. ومؤخر الصلوات بدون عذرفي وادي إسمه/(وادي اﻟويل). وادي ملىءﺑ العقارب والحيات لـ تاركِ ٱلصًلاه. ﻓي وادي إسمه/(واديِ سَقرِ) هذا الوادي ﺑ مجُرد دخول تاركِ الصلاه ﻓيہ تذوب عظآامہ من شدة الحراره. وتاركِ ٱلصلاه يحُرﻣ منْ شفاعِة النبي صلى ٱللہ عليہ وسلم. م:."ان من كتم علمآالجمه الله بلجام من نار" أستغفر اللہ العظيم↓ مـّـــن.گـٌـٌـلْ.ذنب.أذنــبـتــہ.@ أستغفر اللہ العظيم↓ مـّـــن.گـٌـٌـلْ.فرض.تركـتــہ.@ أستغفر اللہ العظيم↓ مـّـــن.گـٌـٌـلْ.انسان.ظلمتہ.@ أستغفر اللہ العظيم↓ مـّـــن.گـٌـٌـلْ.صالح.جـفـوتـہ.@ أستغفر اللہ العظيم↓ مـّـــن.گـٌـٌـلْ انسان ظلمته .@

    ْ~سأظل أذكــــركـ~ْ

    شاطر
    avatar
    اميره الصحـــه
    مديــــــــرة النآدي
    مديــــــــرة النآدي

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011
    العمر : 28
    الموقع : مكـــه المكـــرمة

    ْ~سأظل أذكــــركـ~ْ

    مُساهمة  اميره الصحـــه في الإثنين يناير 10, 2011 12:00 pm

    سآضل اذكـــر ذلكـ الجسد الغض الذي آغرقه الدمــــآء .. للحظة أنظر الى عينيه .. الى صدره و هي يصآرع دفعآت الهواء التي لم آشعـــر بها يوما من الآيـــــآم ..
    الانآبيب التــــي لم تتركـ شبرآ في جســـده .. آذنيه التـــي فقدهآ بسبب الحآدث .. لم يكن يكـــبرني الا بسنتين فقطـــ ,, آهـ يالقدر .. لم تفرق بين آحــــد ..
    شعـــرتـ آنني آغرقته بنظرآتي و تآملــــي .. لم اكن اجرأ آن المســــه .. فعلت له كل ما طلب منـــي الممرض المشرف على حآلتـــــهـ ,, بحذر شديد ,, كنت خآئفة ان آلمه على الالم الذي يعانيه ,, و انا انظر لكلمة ( isolation) التي كتبت على باب العنآية المركـــزة !!
    23 سنـــــه ,, كآنت كفيلــه ان تريه انواع الالـــم ,, و تري عيني آنواع الالــــــ/م ..
    آه على كل شي .. تلكـ الكلمة التي نطقتهآ حين مسكـ يدي من شدة الالــــم !!


    سأضل آذكــــركـ يا سلمان .. سأضل ادعــــوا لكـ ..

    One .. *

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 06/01/2011

    رد: ْ~سأظل أذكــــركـ~ْ

    مُساهمة  One .. * في الثلاثاء يناير 11, 2011 9:36 am

    إعتدنا قسوتها
    وضاق صبر تحملنا

    ,

    هكذا الحياة , رغماً عنا
    ستنهج نهجها وتسير
    ضاربة بـ رأفة القلب عرض الحائط !
    (حمداً لله على كل قضاء / قدر)

    ,

    إن كان ثمة سلمان !
    فله جُل الدعوات
    وإن لم يكن , فمن الله القبول

    .
    .



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 11:31 pm